Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Kadasah، Dr. Thoraya
عدد المقالات:
1
The Potential Impact of ICT on Children’s learning in Science. Teachers’ perspectives in the EYFS: A comparative study between England and Saudi Arabia.
المجلد 28، العدد 3، يوليو 2020، الصفحة
60-106
Dr. Thoraya Kadasah
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 32 (2024)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2022)
المجلد 29 (2021)
المجلد 28 (2020)
المجلد 27 (2019)
المجلد 26 (2018)
المجلد 25 (2017)